-->

أفضل منتجات نمو الشعر وعلاجات تساقط الشعر للنساء

علاج تساقط الشعر

غالبًا ما يكون تساقط الشعر تجربة مغيرة للحياة ، خاصة بالنسبة للسيدات اللواتي يميزن الشعر المثير كشعار للشباب والحيوية. إذا كنت واحدًا من بين 80 مليونًا من الرجال والسيدات داخلنا الذين يحاربون تساقط الشعر وخصلات الشعر الرقيقة ، فنحن هنا للمساعدة.

ما هو تساقط الشعر؟

عند غسل شعرك أو تنظيفه ، قد تلاحظ وجود كمية كبيرة من خيوط الشعر ترفع بعيدًا عن فروة الرأس. لا داعي للذعر - هذا ليس من المحتمل تساقط الشعر. بما يتفق مع الدكتور دومينيك بورغ ، كبير العلماء وخبير الشعر في إيفوليس بروفيشنال ، من الطبيعي تمامًا فقدان ما يصل إلى 100 شعرة يوميًا. ويؤكد قائلاً: "إذا كان هذا يبدو وكأنه أطنان ، فعليك أن تتذكر أن لديك ببساطة حوالي 100.000 إلى 150.000 شعرة على رأسك ، وبالتالي فإن هذا يمثل 0.001٪ فقط من إجمالي شعرك". ويضيف د. بورغ: "بعد سقوطهم ، يتم استبدالهم بشكل عام بشعر بديل ينمو في مكانه".

لذا ، ما هو تساقط الشعر؟ يشرح الدكتور بورغ: "يصف تساقط الشعر الفقدان التدريجي أو المفاجئ لبصيلات الشعر التي تنمو بنشاط على فروة الرأس ، وعادةً ما يحدث بعد حدوث تغيير في دورة نمو الشعر". "لفهم تساقط الشعر حقًا ، علينا أولاً أن نفهم كيف ينمو الشعر. إن الشعر الموجود على رأسنا فريد من نوعه في طريقة نموه: فهو يقوم بذلك عبر دورة ممتدة ومتكررة تسمى دورة الشعر ". يقول الدكتور بورغ: "قد تكون دورة الشعر نمطًا متكررًا للنمو والراحة والسقوط يحدث بشكل متكرر طوال حياتك مع دورة شعر نموذجية مدتها ست أو سبع سنوات". ومع ذلك ، هذه الدورة ليست في انسجام. "يقوم الشعر بالدوران بشكل غير متزامن ، حيث يتبع كل شعر توقيته ونمطه".

في منتصف دورة الشعر ونمو الشعر توجد بصيلات الشعر. يقول الدكتور بورغ: "بصيلات الشعر هي أعضاء صغيرة حرفيا - مثل كل الأعضاء الأخرى في الجسم - ومثل الأعضاء الأخرى ، مصنوعة من أجزاء مختلفة تؤدي وظائف مختلفة". "في النهاية ، بصيلات الشعر هي آلات صغيرة جاهزة لتصنيع مهاوي الشعر من الكيراتين. يحتاج البصيلات إلى العمل بجد للغاية لمحاولة القيام بذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، وحرق أطنان من الطاقة خلال العملية. "إن سيطرة الجسم على الطريقة معقدة ، ومثل أي شيء معقد ، غالبًا ما يكون من السهل جدًا تعطيل التوازن وأن تسير الأشياء بلمسة. وهذا غالبًا ما يكون التفسير الأساسي لتساقط الشعر وترققه.

وفقًا للدكتور بورج ، فإن معظم أنواع تساقط الشعر ناتجة عن تقصير مرحلة التمدد أثناء دورة الشعر. "عندما تصبح فترة التمدد قصيرة للغاية ، يسقط الشعر بسرعة ، ويحدث تساقط زائد ، وبالتالي يأتي الشعر المتجدد بشكل أدق وهو أصغر بكمية كبيرة" ، يلاحظ.

أكبر الجناة

يمكن أن تكون دورة النمو القصيرة هي التفسير الأساسي لتساقط الشعر ، ولكن ما الذي يفسد دورة الشعر؟ يقول الدكتور بورغ: "الهرمونات ، والنظام الغذائي ، والإجهاد ، وعلم الوراثة ، والشيخوخة ، وتسريحات الشعر (الضارة) هي العديد من التفسيرات". "أسباب تساقط الشعر متنوعة ومعقدة وقد تكون مزيجًا من نمط الحياة والعوامل الوراثية. من الشائع لدى جميع أو أي من هؤلاء أن يكون هناك خلل ناتج في دورة الشعر وتقصير مرحلة anagen [المرحلة الأولى من دورة نمو الشعر] "، يلاحظ.

فيما يلي مراجعة أفضل لعدد من الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر الشائعة:

  • الهرمونات: "الهرمونات هي جزيئات قوية جدًا تؤثر على الجسم بطرق عميقة" ، يشرح الدكتور بورغ. ويشير إلى أن "العديد منها يمكن أن يؤثر أيضًا على طريقة نمو الشعر واستقلابه ودوره". إذا حدث تساقط الشعر بفضل الهرمونات ، فعادةً ما يتعلق الأمر بتغيير في مستويات مثل أثناء الحمل أو انقطاع الطمث. ومع ذلك ، يمكن أن يحدث تساقط الشعر الهرموني أيضًا مع التحديات في هرمونات الغدة الدرقية والهرمونات التي يتم تغييرها عن طريق منع الحمل.
  • النظام الغذائي: بما يتوافق مع دكتور بورغ ، فإن النظام الغذائي ضروري للحفاظ على شعر صحي. ومع ذلك ، مع الأنظمة الغذائية الصارمة أو المقيدة ، "قد لا نحصل على جميع العناصر الغذائية والطاقة التي نرغب بها في نمو الشعر الصحي" ، يلاحظ. "الجسم عبارة عن آلة هائلة تحافظ على توازن الطاقة وتغذيته وتديرهما بشكل معقد. يعلم جسمك أن شعرك ليس ضروريًا للحفاظ على حياتك ، على عكس قلبك ورئتيك ودماغك. عندما يكون جسمك تحت الضغط وإلا لن يكون لديك ما يكفي من العناصر الغذائية ، فإنه سينقل تلك العناصر الغذائية والطاقة إلى الأعضاء الأساسية وبعيدًا عن الشعر ". ويوضح الدكتور بورغ أنه عندما يحدث هذا ، فإن بصيلات الشعر "تدخل مرحلة الراحة قبل الأوان وتباطؤ النمو".
  • الإجهاد: "إلى جانب النظام الغذائي ، يؤثر الإجهاد على الطريقة التي يتنقل بها الجسم ويدير الطاقة والمغذيات" ، يقول الدكتور بورغ. ويضيف: "إن المستويات العالية من الإجهاد المستمر تضع الجسم في وضع القتال أو الهروب المستمر حيث لا يكون نمو الشعر وظيفة حاسمة ويتم تقليله لصالح الأنظمة الأخرى".
  • علم الوراثة: يمكن أن يكون سبب تساقط شعرك بسبب الجينات. ومع ذلك ، يقول الدكتور بورغ أن تساقط الشعر الناتج وراثيًا قد يكون أكثر تعقيدًا بعض الشيء. "من الدراسات الحديثة في الرجال ، نعلم جميعًا أن أكثر من 150 جينًا متضمنًا بما في ذلك منظم دورة الشعر FGF5 [البروتين الذي يتوقف ويبدأ نمو الشعر]
  • الأدوية والمرض: قليلا مثل النظام الغذائي والأدوية كما يمكن يملك انطباع على نمو شعرك. "بعض الأدوية قد ينتج عنه في تساقط الشعر والكثير من يعاني الناس من بعض تساقط الشعر في حدود أسابيع وشهور بعد التخدير أو كبيرة إجراء ، "يقول الدكتور بورغ. "المرض لفترات طويلة كما يمكن يسبب تساقط الشعر ".
  • عملية الشيخوخة: الشيخوخة كما يمكن يملك انطباع على دورة الشعر ، والتي يمكن تنتهي في تساقط الشعر. يوضح الدكتور بورغ: "إن بصيلات الشعر تعمل بجد وتقسم خلاياها وتنتج الكيراتين والميلانين الذي يتألف من جذع الشعر". "بصيلات الشعر أضف دورة من النمو والراحة والسقوط ، يتبعها تجديد الخلايا الجذعية المتبقية. كما تتكرر هذه الدورة مرارا وتكرارا على حياتنا ، تبدأ البصيلات لكي يحث لمسة ويضيف: "يحدث اضطراب في دورة الشعر والتعب". غالبًا ما يتبع اختلال دورة الشعر "تقصير الدورة وتصغيرها".
  • تسريحات الشعر: نضع شعرنا من خلال الرنين ل صادقة نظرة. و بالتوافق مع دكتور بورغ ، يمكن أن يكون لها تداعياته. "تسريحات الشعر الضيقة جدًا يمكن أن تضر بصيلات الشعر وبالتالي فإن مقف عضلة الشعرة، يؤدي إلى ثعلبة الجر [تساقط الشعر التدريجي]. الإفراط من الدفء والمواد الكيميائية القاسية كما يمكن تنتهي في محذرا من تلف في فروة الرأس والجريبات.
أفضل المنتجات لنمو الشعر
قمنا بتقريبه أعظمنا علاجات تساقط الشعر ومنتجات وقاية ، كلها مصممة لإحياء تتويج المجد الخاص بك. يأخذ ومضة ، امام!

جديد وجدير بالملاحظة

تساقط الشعر

1. ايفوليس عكس المنشط

تم تصميم هذا المزيج الغني بمضادات الأكسدة خصيصًا ليناسب فروة رأسك لتعزيز نمو الشعر. معزز ببروتين الكيراتين والقمح ، لا يساعد الإكسير على تعزيز النمو فحسب ، بل يضيف المزيد من الجاذبية إلى خيوطك للحصول على شعر أقوى وأكثر سمكًا وكامل المظهر.

2. مقشر كريستوف روبن للتنظيف مع ملح البحر

لتحسين بيئة نمو الشعر ، يعد توفير البيئة المثالية أمرًا أساسيًا. إحدى الطرق للقيام بذلك هي عن طريق تقشير فروة الرأس لإزالة خلايا الجلد الميتة الجافة والسماح بامتصاص أفضل لأمصال نمو الشعر. مقشر ملح البحر هذا خشن بما يكفي لرفع التراكمات ، ولكنه لطيف ومغذي. يعمل زيت اللوز ومستخلص زيت بذور اللينانثيس معًا لتهدئة فروة الرأس وترطيبها وتعزيز اللمعان.

3. أوريب سيرين بخاخ علاج فروة الرأس

منتجات نمو الشعر التي تعمل على الفور ليست شيئًا للأسف. ومع ذلك ، يوفر هذا المنتج أفضل ما في العالمين حيث تحتوي تركيبته على مكونات قوية - مثل مزيج الببتيد الحيوي الحيوي ومستخلص البرسيم الأحمر لتعزيز الشعر الكثيف - التي لا تعمل فقط وراء الكواليس لتحسين ظروف فروة الرأس وتعزيز النمو ، ولكنه يساعد أيضًا في منح الشعر دفعة فورية من حيث الحجم لأغراض التصفيف.



4- جهاز HairMax LaserBand 82

هل تعتقد أن الليزر في المنزل مخصص لبشرتك فقط؟ فكر مرة اخرى. جهاز HairMax LaserBand 82 هو جهاز ليزر منزلي يحفز الشعر لجميع أنواع الشعر. بفضل الطاقة الضوئية العلاجية ، يتم تحفيز البصيلات من خلال 82 ليزر من الدرجة الطبية لتعزيز رأس أكثر امتلاء للشعر






علاجات فروة الرأس

5. الفحم Briogeo إحياء فروة الرأس + علاج فروة شجرة الشاي
عندما يتعلق الأمر بالخيوط الطويلة والقوية ، يبدأ كل شيء من الجذر - على وجه التحديد ، فروة الرأس. لذا ، يجب أن يكون العمل على تحسين صحة فروة الرأس في طليعة أي خطة لنمو الشعر. يستخدم علاج فروة الرأس هذا خصائص إزالة السموم من الفحم لتنظيف الشوائب ، في حين أن شجرة الشاي والنعناع المهدئة تعمل على تحسين راحة فروة الرأس وتزيل بندق الساحرة الزيت الزائد. علاوة على ذلك ، يحتوي على البيوتين لفوائد نمو الشعر.

6. دليل على استعادة علاج فروة الرأس الجافة

يتطلب نمو الشعر الصحي كل الأيدي على سطح السفينة ، ويعمل هذا المنتج مع الوقت الإضافي لضمان أن فروة رأسك في حالة جيدة. يتميز علاج الإجازة بتركيبة مرطبة تتميز بحمض الهيالورونيك وفيتامين B3 لتوفير تغذية طويلة الأمد وتهدئة الحكة التي تميل إلى ظل فروة الرأس الجافة.




فيتامينات محفزة للنمو للشعر

7. Viviscal مكملات نمو الشعر قوة إضافية

البيوتين ليس فيتامين الوحيد الذي يمكن أن يساعد في تحسين نمو الشعر. في الواقع ، يمكن أن يساعد مزيج من الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين ج والبيوتين والحديد الموجود في مكملات نمو الشعر ذات القوة الإضافية في فيفيسكال على إنجاز المهمة. تعزز مكملات نمو الشعر مظهر الخيوط مع تزويدها بالعناصر الغذائية الرئيسية لتحفيز نمو الشعر.
ما يقوله المتسوقون:  “لقد تعرضت لتساقط حاد في الشعر بسبب الإجهاد منذ عدة سنوات. بناء على نصيحة طبيب الأمراض الجلدية الخاص بي ، بدأت في تناول هذا المنتج يوميًا مع Biotin وشهدت اختلافًا. يجب أن تكون مجتهدًا وتناوله كل يوم لتحقيق أقصى قدر من النتائج. لقد أوصيت بها العديد من الأصدقاء الذين كانوا سعداء بالنتيجة ".

8. Elon R3 قوة اضافية للشعر الخفيف

بغض النظر عن ما تستخدمه ، لن ترى نمو الشعر بين عشية وضحاها. ولكن ، يمكن أن يساعدك Elon R3 Extra Strength for Thinning Hair في الوصول إلى هناك بمرور الوقت ومع الاستخدام المنتظم. يتكون من مزيج من البروتينات الغنية والفيتامينات والمعادن لتغذية فروة رأسك وخيطك ، وهذا المكمل اليومي يجب أن تجربه لأولئك الذين يعانون من تساقط الشعر.



منتجات حشو ومكثفات الشعر
9. Alterna CAVIAR Anti-Aging® علاج الجذر المكثف الإكلينيكي المكثف
أما فيما يتعلق بنمو الشعر ، فالأمر أكثر - وهو المكان الذي يأتي فيه العلاج المكثف مثل علاج الجذور المكثف الإكلينيكي لمكافحة الشيخوخة Alterna CAVIAR®. يتميز بالكيراتين وزيت الخروع ومستخلص الطحالب وفيتامين E مع عدد كبير من المكونات المفيدة للشعر ، يمكن لهذا الإكسير زيادة الحجم وتحسين التغذية وخلق بيئة مثالية لإعادة النمو.
ما يقوله المتسوقون: "لقد اشتريت هذا لأنني بدأت أرتدي المعابد وكنت أحاول إبطاء العملية مع العديد من المنتجات. يبدو أن هذا يعطي نتائج ولكنك تحتاج إلى الاتساق والوقت. لا يترك أي تراكم ويبدو أنه ساعد في إبطاء عملية تساقط الشعر ".

10.نظام 

Philips Kingsley Tricholotherapy®
قد يتكون نظام Tricholotherapy من فيليب كينغسلي من ثلاث خطوات ولكن ، ثق بنا عندما نقول أنه يستحق ذلك. معزز بـ B6 ، بانثينول ، مستخلص الشاي الأخضر ونيكوتين الميثيل ، يمكن لنظام علاج نمو الشعر هذا أن يغذي الخيوط ، ويحفز فروة الرأس ويعزز نمو الشعر الصحي.

11. ألياف توبيك للشعر 75 يوم

قم بتغطية علامات ترقق الشعر وتساقطه باستخدام ألياف بناء الشعر من Toppik. يأتي مكثف الشعر هذا في مجموعة متنوعة من ألوان الشعر الطبيعية وهو مصنوع من ألياف الكيراتين الملونة التي تمتزج بسلاسة مع شعرك الطبيعي حتى تتمكن من إخفاء بقع صلعاء والحصول على شعر أكثر كثافة.
ما يقوله المتسوقون:  "أنا في الثلاثينيات من عمري وكان لدي شعر رقيق بشكل متزايد خلال السنوات العشر الماضية. مع القليل من البخاخات ، يمكن لهذا المسحوق أن يضيف كثافة لشعرك على الفور تقريبًا. لن يعيد تشكيل خط شعرك بمظهر طبيعي ، ولكنه بالتأكيد سيملأه بلطف. حصيف جدا. أوصي بشراء قضيب الرش للتطبيق السليم. "

للحصول علي المنتجات تواصل معنا : WhatsApp

جديد قسم : اهتمامات المرأة

إرسال تعليق