-->

8 فوائد تناول الآيس كريم

الآيس كريم


إذن ما هو الآيس كريم ساندويتش؟

إنها حلوى مصنوعة من جلدين وحلوى مجمدة بينهما. يتكون من قشور وحلوى مجمدة تتكون من مكونات مختلفة. المكونات المختارة تعتمد على المستهلكين المستهدفين. ساندويتش الحلوى المجمدة للأمريكيين لديه قشرة مصنوعة من ملفات تعريف الارتباط والرقائق. المكونات الأخرى التي سيتم استخدامها هي لاكتوز البيض وحتى الفانيليا.  سيحتوي على البسكويت السميك والجليد بنكهة الشوكولاتة والفانيليا. فيما يلي مزايا الانغماس في الآيس كريم.

1. سوف تأكله علنا

يمكنك تسريب الساندويتش وتناوله علانية دون تفريش السلطة بالطريقة غير الصحيحة. في الواقع ، ستأكل بشكل متكرر كما تريد دون أن يراقبك أحد. أيضا ، ستأكل الكمية القصوى كما تريد دون أن تؤذي نفسك عقليا أو جسديا.


2. ستفضل شطيره بأي شيء تريده

أنت ليبرالي تفضل أن تفضل شطيرة الحلوى المجمدة مع الحلوى أو الحلوى المزدوجة أو أي شيء تريده. أيضا ، لديك مجموعة جيدة من الإضافات والكثير من النكهات لتستقر عليها. ستجد نفسك مع شيء لذيذ ويمكن أن يجعلك منتعشًا.


3. إنها مرضية

إن تناول شطيرة حلوى مجمدة أمر ممتع. إذا كانت تتكون من قطعة كبيرة من الشوكولاتة وكومب المكاديميا ، فستتسبب في شعورك بالراحة. سحق ملفات تعريف الارتباط في حد ذاته مرضية.


4. يساعد في محاربة الوزن

بخلاف تمكين المرء من الانتعاش خلال الصيف الأخير ، فإن شطائر الحلوى المجمدة جيدة للأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد. في إحدى الدراسات التي أجريت داخل الولايات المتحدة ، ثبت أن السيدات اللائي تناولن حصة واحدة في اليوم اكتسبن وزنًا أقل مقارنة بتلك التي لم يفعلن. تمتلئ أجسادهم أيضًا بالطاقة وكانوا مستعدين للشروع في أعمالهم العادية بدون جر. لذا ، فإن جعلها جزءًا من نظامك الغذائي يمكن أن تساعدك على كسب حروب فقدان الوزن. سوف تساعدك على عيش حياة أكثر صحة.


5. يحارب العقم

ربما يكون هذا أحد التفسيرات التي تجعل معظم الفتيات يحبون الانغماس في الحلوى المجمدة. خلال دراسة نشرت خلال مجلة التناسل البشري داخل الولايات المتحدة ، أشارت إلى أن تناول شطائر حليب كامل الدسم يحسن فرصة المرأة في إنجاب طفل. أيضا ، أثبتت الدراسة أن السيدات اللاتي تناولن حلوى مجمدة كاملة الدسم غالبًا ما قلل من المخاطر المتعلقة بالإباضة.


6. انها محملة بالعناصر الغذائية الهامة

المكونات المعتادة لصنع شطائر الحلوى المجمدة هي بشكل رئيسي السكر والحليب والمنكهات. إنها غنية بالعناصر الغذائية المهمة مثل البوتاسيوم والفوسفور والكالسيوم. يساعد البوتاسيوم في خفض العلامة الحيوية بينما يقوي الفوسفور والكالسيوم العظام. وتشمل العناصر الغذائية الأخرى الموجودة في الطعام الشهيق البروتين ، وفيتامين ب المنشط. البروتين مهم في مساعدة الخلايا على نمو الأنسجة وإصلاحها.


7. ستشاركها مع حبيب

على عكس الأطعمة الأخرى ، ستشارك دائمًا شطيرة الحلوى المجمدة. بالاعتماد على ما تم دمجه لتشكيله ، ستقطعه إلى نصفين وتشاركه مع حبيب. يجعلكما تستمتعان وتشعران بتحسن.


8. سوف يجعلك تبتسم

ربما تتساءل دائمًا عن سبب شعورك بالراحة عادةً بعد دقيقتين من الانغماس في العلاج. حسنًا ، صحيح أنها منتعشة لكن الباحثين وجدوا أن بضع قضمات من الطعام الشهي قد تجعلك سعيدًا.


بعد كل هذا ، من المهم ملاحظة أنه بغض النظر عن المكونات المستخدمة ، فإن السندويشات شائعة في جميع أنحاء الكوكب. إنها تمنح الكثير من المزايا للناس بما في ذلك المساعدة في الخصوبة وفقدان الوزن. يفضلون لأنه سيتم تناولهم حتى أثناء التنقل. يتركونك منتعشًا ويشعرون بتحسن كبير.

جديد قسم : الطعام والشراب

إرسال تعليق