-->

حقائق ممتعة عن الشوكولاتة



هناك الكثير من الحقائق الممتعة والرائعة حول الشوكولاتة ، من الصعب معرفة أي منها يجب تضمينه وأي شيء يجب حذفه بسبب اعتبارات المساحة.
بادئ ذي بدء ، استخدم المايا حبوب الكاكاو كعملة حيث اعتقدوا أنها كانت أكثر قيمة من غبار الذهب. سيطروا على إنتاج الفاصوليا حتى لا تنخفض قيمة عملتهم.

الشوكولاتة البيضاء ليست شوكولا ناطقة. لقد عملنا تحت سوء فهم لسنوات عديدة. يجب أن تحتوي الشوكولاتة على مواد صلبة من الكاكاو ، لكن الشوكولاتة البيضاء لا تحتوي على أي منها. بدلاً من ذلك ، يتم استخدام زبدة الكاكاو في إنتاج الشوكولاتة البيضاء.


الأوروبيون هم أكبر المعجبين بالشوكولاتة ، ويمثلون استهلاك ما يقرب من نصف الشوكولاتة التي يتم إنتاجها عالميًا.


أين تم إنتاج أكبر لوح شوكولاتة؟ في المملكة المتحدة؛ تم صنعه من قبل Thornton's لمئويته. وقد حطم الرقم القياسي بوزن 5،792.50 كيلوغرام.


تحظى مدينة توبليرون بشعبية كبيرة لدرجة أنه إذا تم وضع عدد من الحانات المباعة كل عام على حدة ، فسوف يمتد إلى 62000 كم. هذا أكثر من محيط الأرض.


تحتوي الشوكولاتة على الثيوبرومين وهو منبه قوي للغاية. إذا تناولت الكثير منه ، فقد يكون مميتًا. ومع ذلك ، سيكون عليك تناول حوالي 22 رطلاً من الأشياء في جلسة واحدة ، وهو أمر غير ممكن حقًا. يسبب التسمم بالثيوبرومين نوبات ، وفشل القلب ، والجفاف ، وتلفًا حادًا في الكلى.


ظهرت ملفات تعريف ارتباط رقائق الشوكولاتة ، التي يعشقها الكثيرون في جميع أنحاء العالم ، بسبب حادث وقع في عام 1930. نفدت روث ويكفيلد من طهي الشوكولاتة ، ولكن دون رادع استخدمت قطع الشوكولاتة في عجين البسكويت. كانت الشوكولاتة التي استخدمتها هي نستله ، وباعت فيما بعد وصفتها إلى الشركة مقابل توفير الشوكولاتة مدى الحياة.


يحتوي رطل من الشوكولاتة على 400 حبة كاكاو وستنتج شجرة الكاكاو حوالي 2500 حبة. الفول هي بذور شجرة الكاكاو. هذه الأشجار حساسة ويفقد مزارعو الكاكاو حوالي 30 بالمائة من محصولهم كل عام.


يأتي معظم الكاكاو في العالم من غرب إفريقيا ، حيث تمثل كوت ديفوار حوالي 40 في المائة من إمدادات الكاكاو في العالم.


خمّن الناس القدماء قرون حبوب الكاكاو لصنع مشروبات غير الشوكولاتة.


كان مونتيزوما ، إمبراطور الأزتك ، يشرب 50 كوبًا من الشوكولاتة يوميًا. تم تقديمها له في كأس ذهبي.


يحتفل الناس كل شهر نوفمبر في ألمانيا بيوم القديس مارتين بالحلويات وأكواب الشوكولاتة الساخنة.


كم من هذه الحقائق المرحة التي كنت تعرفها بالفعل؟ التعليقات مرحب بها.




جديد قسم : حول العالم