-->

كيفية بناء العضلات بشكل طبيعي

تعبت من كونه نحيل؟ اكتساب العضلات هو حلم كل شخص. كلما رفعت أثقل ، كلما زادت قوتك وعضلاتك. ربما سمعت الكثير عنه ، صحيح؟ حسنا هذا صحيح. القوة هي المفتاح. كلما زاد عدد مصاعدك ، كلما زادت العضلات. سيبدأون في النمو بشكل طبيعي دون مساعدة المكملات الغذائية. بعض الناس يقومون بالكثير من تمارين العزلة ويأخذون الكثير من المكملات الغذائية ولكن هذا نادرا ما ينجح. يقوم بناة الطبيعة بالكثير من القرفصاء ، والقتل المميت ، والصفوف. إنهم يتحدون أنفسهم برفع الوزن الثقيل وبالتالي يظهرون على أجسامهم. أنت بحاجة إلى التفاني وبعض الوقت لرؤية النتائج. هذه بعض النصائح التي يمكنك اتباعها:


1. تطوير القوة:

كما تمت مناقشته سابقًا ، يجب أن يكون تطوير القوة هو هدفك النهائي. ركز على تطويره برفع الأشياء الثقيلة. لا ينصح للمبتدئين لأن الأوزان الثقيلة يمكن أن تسبب لك مشاكل صحية إضافية. زيادة قوتك ببطء مع مرور الوقت. تحدى نفسك بإضافة أوزان بالتمارين العادية.

2. زيادة التردد:

كلما قمت بتدريب نفسك ، كلما كانت عضلاتك أسرع. قم بزيادة تمارين القوة. قم بتمارين القرفصاء والمصاعد ثلاث إلى أربع مرات أسبوعيًا من مرة واحدة.

3. كن متسقًا:

ستستغرق النتائج بعض الوقت لتظهر أخيرًا على جسمك. حافظ على الاتساق. لا تفقد الأمل واستمر في العمل. العمل الشاق سيؤتي ثماره بالفعل. حتى التغيير الطفيف في عضلاتك يجب أن يشجعك على العمل بجدية أكبر.

4. احترس من نظامك الغذائي:

التمرين فقط لا يمكن أن يعطيك الفوائد. تحتاج إلى مراقبة نظامك الغذائي للحصول على نتائج قصوى. لا تحافظ على جوعك ، واتباع نظام غذائي متوازن مع كمية أكبر من البروتينات والكربوهيدرات أقل. تحقق من نظامك الغذائي قبل وبعد التمرين. استشر اختصاصي التغذية الخاص بك وقم بإعداد خطة النظام الغذائي.

5. التعافي:

تحتاج عضلاتك إلى وقت للتعافي والنمو بشكل أكبر. لا يمكنك تطوير العضلات عن طريق ممارسة التمارين الرياضية يوميًا. امنح نفسك بعض الوقت للتعافي.

6. تجنب المنشطات:

لا تتسرع في الظهور بشكل جيد والبدء في الاعتماد على المنشطات. تمرن بشكل طبيعي ، وتناول الطعام بشكل صحيح وستلاحظ النتائج بنفسك. توقف عن معبودات المشاهير لأن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى تكون مثلهم.

7. قم بتمارين مركبة:

ركز على هذه التمارين التي تعمل على عدة عضلات في وقت واحد. لا تخطي القرفصاء والمقاعد.

إن الحصول على جسم مثالي ومبني بشكل جيد ليس خرافة. يستغرق الأمر بعض الوقت والتفاني من جانبك. لا تتخلى عن نفسك في هذه العملية واستمر في العمل بذكاء.


جديد قسم : الصحة واللياقة البدنية