-->

التهاب المفاصل - كشف العلاجات الطبيعية القوية


نادرًا ما توجد هذه الحالة حيث تم منع العدوى من دخول الجسم. أولئك الذين يعانون من التهاب المفاصل يحملون دائمًا نقطة عدوى داخل أجسامهم بخلاف منطقة المفاصل المصابة. من خلال مكافحة العدوى أينما ظهرت ، في الأسنان (اللثة) ، اللوزتين ، المثانة ، الكلى ، الجيوب الأنفية ، الزائدة الدودية أو غيرها ، فأنت تحمي نفسك من هجوم مستقبلي لالتهاب المفاصل.

فيتامين ج مادة مهمة مضادة للعدوى. تأكد من أن نظامك الغذائي يحتوي على ثمار الحمضيات والفلفل الأخضر أو ​​الأحمر والتوت والأطعمة الأخرى الغنية بفيتامين سي. إن النظام الغذائي المدعم بنافورة شباب الشباب لن يكون أبداً أقل من فيتامين سي.يمكن التغلب على الالتهابات الخفيفة دون أكثر من زيادة في استهلاك فيتامين سي حيث كان النظام الغذائي يفتقر إلى هذه المادة الهامة. من خلال تقوية نظامك الغذائي بكميات كبيرة من فيتامين سي والحفاظ على وجود طبيعي (الشمس والهواء والتربة والماء) ، يمكنك منع العدوى بدلاً من أن يكون لديك مهمة أكثر صعوبة في علاجها بمجرد بدء الإصابة.

عانى T. H. من التهاب المفاصل الحاد الذي أوصله إلى حالة شبه معوقة. كانت يده اليسرى غير متحركة تمامًا ، وبدأت حالة مشابهة عند الوركين ، مما جعله ينحني عند الخصر عند المشي ، وهو ما لا يمكن تحقيقه إلا باستخدام عصا. الألم جعل النوم شبه مستحيل ، وكان يستخدم الباربيتورات لمدة عام للراحة أثناء الليل.

تم وصف حزمة ثلاثة أرباع ليتم ارتداؤها لمدة ساعتين ، مرتين كل أسبوع. تدار التدليك بالماء البارد كل صباح مع فرك الاحتكاك في الجسم بأكمله (المنطقة المحترقة يجب فركها بلطف لتجنب الألم غير الضروري). تم طلب تخدير الركبتين والمنطقة المصابة. تم تحديد ضغط الماء على النقطة المصابة حسب حالة المريض ، والقاعدة هي تجنب الألم الزائد في جميع الأوقات.

تم طلب نظام غذائي غير محفز ، يرافقه نافورة كوكتيل الشباب. تم وضع كمادات دافئة ليلاً (وسادات تدفئة ملفوفة في مناشف مبللة). تدار حمامات الشمس والهواء يوميا ، إذا سمح الطقس.

بعد ثلاثة أسابيع من اتباع ما سبق ، يعيش T. H. دون مساعدة من قصب السكر. لم يخف الألم تمامًا ، ولكن في أي وقت كان يُسمح بحبوب النوم ، وبعد الليلة الأولى ، كان المريض ينام بشكل مُرضٍ منذ اليوم الأول. وبقي في المنزل على نظام غذائي غير محفز (محصن مع نافورة كوكتيل الشباب) لشهرين. خلال تلك الفترة ، واصل استخدام الكمادات الدافئة كل ليلة والتدليك البارد والاحتكاك كل صباح. في نهاية الشهرين ، كان الألم قد خف. ثم زاد T. H. نطاق نظامه الغذائي ، واستمر في التركيز على الأطعمة فيتامين سي. بعد عام واحد من بدء حياته الجديدة ، ومراعاة جميع قوانين الوجود الطبيعي وتزويد نفسه بكميات كبيرة من فيتامين G ، ونافورة شباب الشباب والتدليك الرطب والاحتكاك السريع ، فقد H. H. جميع الأعراض المؤلمة لالتهاب المفاصل.

هناك الملايين من الزيارات على الإنترنت للبحث عن العافية - من الصحة العقلية إلى الجسدية. يستغرق الأمر بعضًا من البحث للعثور على أي موقع واحد لديه الكثير ليقدمه على جميع هذه الجبهات ، ناهيك عن موقع واحد يمكنه الجمع بين جميع احتياجات عافيتك الداخلية - الفرح والنعيم وما بعده. من أجل العافية ، يمكنك التوقف عن النظر إلى هناك ، وتأخذ بعض الوقت لنفسك ، نوعًا من متجر واحد: BalancedLifestyleWikipedia.

أيضًا ، ابق على اطلاع حول المراجعات الحقيقية للمنتجات العصرية مثل Lean Belly Breakthrough و Grow Taller 4 Idiots و bioptimizers masszymes وغيرها الكثير لتغذية وتحويل نفسك اليومية.

جديد قسم : الصحة واللياقة البدنية

إرسال تعليق