-->

نحن بحاجة إلى تخطيط خبير ، ما بعد نهاية الوباء: 6 مفاتيح


إذا كان التحضير والتخطيط ، منذ ما يقرب من عامين تقريبًا ، هو أي مؤشر على مدى الاستعداد الجيد والتركيز والاستعداد للمضي قدمًا بشكل فعال ، بمجرد انتهاء هذا الوباء المميت ، أخيرًا في النهاية أخذ قوته المروعة المميتة ، يجب أن نهتم بمستقبل واستدامة الأمة والعالم. على الرغم من أن المسؤولين الحكوميين الحاليين ، يبدو أنهم يجدون صعوبة في التعامل مع المياه ، إذا أردنا الخروج من هذا ، أكثر قدرة على التعامل مع الأزمات المستقبلية ، على أمل ، مع نتائج أفضل ، هناك 6 مفاتيح ، والتي يجب أن تكون تم إنشاؤها الآن ، استنادًا إلى التجارب والخبرات والخبراء ، بحيث يتم تقليل المخاطر المستقبلية. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ستحاول هذه المقالة ، باختصار ، دراسة وفحص ومراجعة ومناقشة ما يعنيه هذا ويمثل ، ولماذا من الضروري البدء في الانتباه ، عاجلاً وليس آجلاً.


1. البنية التحتية: على الرغم من أنه كان يجب أن تكون واضحة ، على أي حال ، فإن البنية التحتية لهذه الدولة تضر ، في كل منطقة تقريبًا ، جعل هذا الوباء ، أكثر وضوحا ، أكثر وضوحا. سواء كانت الحالة المتدهورة للطرق والجسور والأنفاق ، والمرافق القديمة ، ومراكز النقل القديمة (مثل المطارات) ، أو الشرطة الممولة بشكل كاف ، والحرائق ، وسيارات الإسعاف ، وما إلى ذلك ، يجب أن يصبح هذا أولوية حقيقية ، وليس فقط يجب أن يتم تعزيز أنظمة الكمبيوتر ، وتحسينها ، وتحسينها / تحسينها ، وتوسيع نطاق النطاق العريض ، وأكثر موثوقية ، والمزيد من النسخ الاحتياطية ، وحالات الطوارئ ، والمزيد من العبارات الفارغة ، والشيء نفسه ، والشيء نفسه. ، في المكان! لا تنس كيف أن مخزوننا القومي ، إذا لزم الأمر ، لوازم ومعدات الادخار والمعدات ، قد تعرض للخطر الشديد ، إلخ.

2. استعادة لوحة الوباء الدائمة: عندما كان لدى جورج بوش ، في عام 2005 تقريبًا ، مشكاة ، وخلق ما كان يأمل في أن يكون لوحة دائمة للوباء ، لتقليل الأضرار الناجمة عن الأوبئة ، وما إلى ذلك ، يوافق خليفته ، باراك أوباما بحكمة هذا ، وحافظت عليه. ومع ذلك ، في عام 2018 ، قرر الرئيس ترامب ، أنه لم يكن بحاجة إلى هذه اللجنة من الخبراء (هل يعتقد أنه يعرف أكثر من الخبراء) ، وبسبب التغييرات التي تم إجراؤها ، استقال الفريق بأكمله ، احتجاجًا ، ولم يكن تم استبداله. يجب أن تصبح هذه لجنة دائمة ، تم سنها / إنشاؤها / بتفويض من القانون!

3. أقوى مركز السيطرة على الأمراض: ضعف مركز السيطرة على الأمراض ، واعتقاد ترامب الظاهر ، لم يكن أولوية ، ربما كان له تداعيات قاتلة! لم يكن من الممكن الوقاية من الفيروس ، ولكن ، قد تكون شدته قد انخفضت إلى حد ما! يجب على مركز السيطرة على الأمراض أن يصبح عمولة على مستوى مجلس الوزراء!

4. متطلبات وجود خبراء في المكان: يجب أن يكون مفوضًا ، ويجب أن يكون الخبراء الحقيقيون ، في مكانهم ، بدون مساهمة سياسية ، في هذه القدرات الرئيسية!

5. التغطية الطبية الشاملة: في حين أن الرعاية الصحية ، في جميع أنحاء العالم ، تعاني ، بسبب نظام الرعاية الطبية / الصحية المختل إلى حد ما لدينا ، وإيجاد الرعاية ، والتحرك في مكان الإمدادات وتحديد مكانها ، ولديها مخزونات وطنية كافية ، وجرد مناسب ومفيد ، ضرورية. يجب أن تخضع شركات التأمين الصحي الخاصة لمعايير / متطلبات أقوى ، والظروف الموجودة مسبقًا ، والقدرة على تحمل التكاليف ، باستخدام مجموعة من الشركات الخاصة ، مع خيارات عامة منافسة ، يجب أن تحدث ، عاجلاً وليس آجلاً!

6. تحديد أولويات الأمة: عندما تدير الحكومة طواعية تريليون دولار ، عجز ، عندما تضرب الأزمة ، تصبح الضغوط أكثر حدة! نحن بحاجة إلى إعطاء الأولوية للبنية التحتية والرعاية الصحية والإنسانية ، بدلاً من جدار الغرور لهذا الرئيس ، وما إلى ذلك!

استيقظ يا أمريكا ، وأصر على أن نستعد بشكل أفضل ، ولن نكون مستعدين أبدًا ، لوقت الذروة! المطالبة بتمثيل أفضل!

يمتلك ريتشارد شركات ، وكان مديرًا تنفيذيًا ، ومديرًا تنفيذيًا ، ومديرًا للتطوير ، ومستشارًا ، وأحداثًا محترفة ، واستشار الآلاف ، وعقد ندوات تطوير شخصية ، وعمل على الحملات السياسية لمدة 4 عقود. كتب ريتش ثلاثة كتب وآلاف المقالات.

جديد قسم : أخبار