-->

الروبوتات يمكنها التقاط خيال الطفل مثل أي أداة أخرى.
تعد الروبوتات بتحويل حياتنا بطرق لا تعد ولا تحصى. بدءًا من الترميز لمقاطع الفيديو المتحركة للحركة إلى الخياطة ، أصبحت حركة المصنّعين أكثر وأكثر شعبية بين الأطفال والبالغين.
ينجذب الأطفال إلى أن يتعلموا الأشياء النظرية أكثر من القيام بالأمور العملية.
تعد المعاهد التي تمتلك "مختبرات Robotics" أكثر شيوعًا. بالتجربة مع الأدوات الجديدة ، يمكن أن تزيد الأشياء الإلكترونية من مهارات حل المشكلات في الأطفال.
استخدام og الروبوتات تكتسب شعبية في المدارس والكليات. كما أن امتلاك "Think n Do Lab" في المدارس هو الطريقة التقليدية للتعليم بشكل أفضل.
بما أن Robotics تجعل الأطفال يقومون بالأشياء بأنفسهم فهي أكثر متعة في تعلم الموضوعات. يتم إظهار مفاهيم الرياضيات البسيطة والمعقدة أثناء التعلم باستخدام صناعة الروبوتات.
هناك أدلة قصصية كبيرة على أن الطلاب يستجيبون جيدًا في الموضوعات التي تتضمن برمجة الروبوتات.
الروبوتات تفسح المجال لأنشطتها بنفسك. على سبيل المثال ، يقوم أحد الزملاء بإنشاء الروبوتات باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد ويستخدم هاتفه الذكي كجهاز تفاعلي للتواصل مع الروبوت المطبوع.
سوف يتعلم الأطفال عن الاختبار التكراري عند تجربة البرامج الجديدة التي يقومون بإنشائها لأصدقائهم. سيقومون بكتابة برنامج بتوجيه أصدقائهم ، وسيتعين على أصدقائهم متابعة. إذا تم إعطاء اتجاه سيئ ، فسيتعين على المبرمج إعادة كتابة هذا الجزء من البرنامج حتى تعمل التوجيهات بشكل كامل وصحيح.
الروبوتات والإلكترونيات هما علامتان مميزتان لحركة الصانع (تستكشف الإلكترونيات باستخدام الدوائر الإلكترونية ، بينما تجمع الروبوتات بين الدوائر والحركة وأحيانًا البرامج لإنشاء جهاز أو روبوت). يمكن أن تكون المشاريع بسيطة مثل صنع وميض خفيف أو متورط مثل إنشاء روبوت كامل. الروبوتات عبارة عن آلات معقدة تعمل باستخدام مجموعة متنوعة من الآليات المختلفة.
قد لا تزال الأدلة العلمية حول فعالية أنشطة الروبوتات مفقودة أو غير مقنعة تمامًا. لكن تمامًا مثل تقدم أي بحث علمي آخر ، أنا متأكد من أنه بمرور الوقت ، ستصبح فعالية تدريب الروبوتات واضحة بشكل متزايد مع وجود أدلة متزايدة. لا شك أن دروس الروبوتات أصبحت ذات شعبية متزايدة اليوم ، وخاصة بين الأطفال ، ويرغب العلماء في إثبات كفاءتها.
التعليم التكنولوجي هو اتجاه انتفاض يغرس عادات حل المشكلات ويشجع اهتمام الطلاب على استكشاف وتطبيق نظريتهم المستفادة من المدرسة. بدلاً من النظر في زاوية الحصول على "النتيجة" بشكل صحيح. أعتقد أن التميز الأكاديمي لا يمثل الصورة الكاملة لتقدم الطالب والتي يجب أن تتوافق مع الأسلوب ومهارة التفكير للتقدم.
فيما يلي بعض الأسباب لتعليم الروبوتات في المدارس:
  1. يجد الأطفال متعة مع التعلم
  2. برامج الروبوتات تطوير مهارات حل المشكلات والإبداع.
  3. برامج الروبوتات تعمل على تحسين مهارات برمجة الكمبيوتر
  4. المهارات الإنتاجية مفيدة في التوظيف في المستقبل.
  5. الروبوتات يعلم مفاهيم العلوم والرياضيات.

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق