-->

15 مشروب صباحي لتبدأ يومك


هل تعلم أن معظمنا يبدأ صباحنا بالفعل بالجفاف؟

فكر في الأمر: قد يستغرق النوم لمدة سبع أو ثماني ساعات في المساء بعض الوقت للسفر دون ماء. وهذا لا يحسب العوامل المختلفة التي قد تكون في اللعب - مثل بعض أكواب النبيذ في الليلة السابقة.

لذلك ، بحلول الوقت الذي تأتي فيه إلى الحياة ، من المحتمل أن يكون جسمك قد تعرض للجفاف بالفعل.

الأخبار الجيدة رغم ذلك؟ هذا يمكن تركيبه ببساطة.

في حين أن الماء هو الخيار الأكثر فاعلية لبدء يومك ، إلا أن الجرعات الصحية المختلفة سيكون لها دور مفيد.

اكتشف المشروبات الأكثر فاعلية لاحتساء أول شيء خلال الصباح للترابط ، وصداع الكحول ، والطاقة ، وزيادة التمثيل الغذائي ، وأكثر من ذلك.

1. جعل أكثر من كوب الصباح من الماء

قياس الجماهير. إلى جانب التخلص من السموم وتوفير بعض الارتباط الذي تمس الحاجة إليه ، فإن هذه الكمية من المياه ستزيد من معدل الأيض.قم بتجديد فنجانك مع تلميحات من الفيتامينات


أضف ملعقة كبيرة من خل التفاح


الذهاب لالتألق أو جوز الهند
الحليب المنعش هو إضافة مناسبة ، ومليء بالعديد من العناصر الغذائية والمعادن ومضادات الأكسدة التي يتم توريدها.


لكن منظمة الصحة العالمية المذكورة يجب أن يكون كوب الماء صباحًا سهلًا؟ غرس ماءك بالليمون (أو الحمضيات المختلفة) والأعشاب والخيار والفواكه.

المكافأة: يوفر ماء الليمون بالإضافة إلى ذلك جرعة من فيتامين C المعزز بالمناعة - ببساطة أونصة واحدة من العصير تحتوي على ما يقرب من ربع كمية فيتامين C التي يتم استشارتها يوميًا.

نحن نعرف حتى مجرد فكرة شرب خل التفاح (ACV) في نهاية المطاف في الحواجب المرتفعة ، ولكن هذا هو السبب وراء ذلك. خل التفاح قد ثبت انخفاضه الجلوكوز ويساعد في انقاص الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، تشير الدراسات الأولية إلى أن ACV سيسهل قتل مسببات الأمراض.

لجني مزايا هذا العرض الأيضي المعزز للشرب ، فقط قم بضم ملعقة واحدة من خل التفاح إلى كوب من الماء الصباحي.

غالبًا ما تكون المياه المتلألئة أمرًا مرطبًا وممتعًا ، ومع ذلك ، تأكد ببساطة من أنك تشرب الأشياء النقية الخالية من السكر.

2. هيدرات في حين تعزيز عملية التمثيل الغذائي الخاص بك


لا تشعر وكأنها المياه المناظر الطبيعية بعد الاستيقاظ؟ في حين أننا نميل إلى الدعوة بقوة إلى بدء اليوم بكوب من الماء ، هنا نقيس مربع بعض البدائل التي سيكون جسمك على ما يرام.



زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك مع ورقة الشاي

يحتسي احتساء أوراق الشاي مع العديد من المزايا الصحية بسبب جرعة عالية من مضادات الأكسدةالمصدرة. واحدة من هذه المزايا يمكن أن يكون دفعة قوية لعملية التمثيل الغذائي الخاص بك. 
وقد أظهرت الدراسات أن أوراق الشاي لن تزيد فقط من معدل الأيضالمصدر الموثوق به ، ولكن يمكن أيضًا أن تسهل حرق الدهون.



صد الجوع مع انخفاض الرصاص

على الرغم من أن انخفاض مستوى وحدها قد أثبت أنه يربح عملية الأيض ، إلا أن شرب فنجان من الرصاص المنخفض للغاية أول شيء في الصباح يمكن أن يؤدي إلى عمل مزدوج.

هذا هو نتيجة لكل إمدادات coffeeTrusted و MCTsTrusted العرض (الدهون متوسطة السلسلة) لديها سيطرة على التمثيل الغذائي. بمجرد أن ينطوي ذلك على إنتاج زيت منخفض مقاوم للرصاص ، وزيت جاهز (مصدر غني من MCTs) أو زيت MCT ، ومع ذلك تأكد من عدم استبدال وجبة الإفطار مع بداية الصباح اللذيذة.


3. الشعور بالتعب؟ شرب هذا للحصول على الطاقة

قم بتسخين طاقتك مع عصير الخضار
إذا كان قهوتك الصباحية لا يقوم بالخدعة ببساطة ، فقبل تغيير كوب كوبك المنخفض من عصير قليل الخبرة.

اسمع لنا المغذيات الموجودة في الخضروات - وخاصة الخضروات عديمي الخبرة مثل اللفت والسبانخ - تدل على قياس مربع لمستويات الطاقة في السوق.

تقيس الخضروات المربعة عالياً بشكل خاص في مساعدة الحديد في إيصال عنصر إلى خلاياك ومحاربة التعب.

احصل على نظافة طنانة مع يربا ميت
للحصول على طنين من الكافين أكثر نظافة مع عدم وجود تلك التوترات المرتبطة بالقهوة ، ضع في الاعتبار كوبًا من يربا ميت. يحتوي هذا المشروب المشابه للشاي جنوب يانك على وفرة من مضادات الأكسدة والفيتامينات والأحماض الأمينية.

يمنح التركيب الكيميائي المميز للمركبات النشطة لماتي (جميعها 196)! طاقة مستدامة في حين لا تؤثر على الآثار الجانبية السلبية.

الذهاب ضخمة مع عصير التوت غوجي
هذا سوبرفوود القليل حزم لكمة عملاقة. من خلال الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة وثمانية أحماض أمينية أساسية ، يُقيس غوجي التوت مربعًا واحدًا من بين أكثر الأطعمة كثافة من الناحية الغذائية في العالم.

ابدأ يومك مع كوب من عصير التوت غوجي للحصول على جرعة من الفيتامينات مع وجه من الطاقة الكبيرة.

وقد أظهرت الدراسات أن إمدادات موثوق بها غوجي عصير التوت يؤدي إلى:


  • زيادة مستويات الطاقة
  • تحسين الأداء الرياضي
  • التركيز العقلي أفضل
  • انخفاض الضغط والتعب
  • مدعوم من مشروع روبيكون

4. ماذا ترشح للبطن الحساسة

استقر بطنك مع شاي الزنجبيل
يمكن أن يكون الزنجبيل علاجًا شائعًا لأمراض البطن وسببًا دائمًا. إن تناول الشاي بالزنجبيل أول شيء في الصباح سوف يخفف من إزعاج البطن ، الإمداد بالغثيان ، الغثيان ، القيء ، والإسهال.

لتحضير شاي الزنجبيل ، أضف عددًا من ملاعق الطعام من الزنجبيل المعاصر المبشور بدقة إلى كوب من الماء المغلي وحاد لمدة 5 دقائق.

تهدئة بطنك مع عصير عصاري
يتم احتفال الألوة على نطاق واسع للمساعدة في التئام الجروح ، ومشاكل الجلد ، وكمية زائدة من الوقت في الشمس ، ولكن هذا النبات غالبًا ما يكون مفيدًا لمشاكل البطن التي لا تزال

خصائص الدواء في عصير الصبار تسهل من تقليص التهاب القناة وتتضح أنها مفيدة لأولئك الذين يعانون من الإمداد بالثبات.

5. كوب من هذا يمكن علاج صداع الكحول الخاص بك

حاول أن تشرب بعض العصير
إذا كنت طرفًا مرهقًا جدًا في الليلة السابقة ، فقد تكون إجابتك هي بداية العذراء صباحًا. لا تعطي الطماطم (البندورة) الكثير من الارتباطات فقط (فهي تسع خمسة وتسعين في المائة من الماء) ، ولكن ثبت علمياً أنها تساعد على عكس نتائج الإمداد بالكحول الموثوق به.

رشفة على مرق العظام
في حين يبدو أن مرق العظام هو أن الإجابة على كل شيء في وقت متأخر ، فإنه بالتأكيد سوف تسهل ترويض هذه المشاكل البغيضة.

مرق المغذيات الكثيفة هذا مليء بجميع الإلكتروليت والفيتامينات والمعادن التي يرغب بها جسمك بعد الحفلة. تقيس الشوارد الموجودة في مرق العظام (المغنيسيوم والبوتاسيوم والكالسيوم) مربعًا لطيفًا عند تخفيف الرقم الذري 11 والعنصر المعدني المفقود من شرب الكحول.

6. الحصول على وجبة فطور كاملة في مع هذه الوصفات عصير

لقضاء وقت ممتع في الصباح أثناء الحركة معبأة بشكل إضافي بما يكفي من المواد لاتخاذ قرار الإفطار بنفسك ، اصنع لنفسك وجبة إفطار سهلة
فكر في عصير الطماطم المليء بالفيتامينات إذا كنت لا تشعر بنفسك.

نريد زيادة التمثيل الغذائي؟ امزج عصير الفاكهة هذا مع إضافة مشرقة ومنعشة لأوراق الشاي.

أو اختر من بين هذه العصائر الأربعة المعززة للمناعة والتي تقيس مربعة مليئة بالألياف والفيتامينات والجزيء الفائق.

ما مشروبات الصباح يجب أن تتجنبها؟
من السهل البقاء مائيًا مع هذه الخيارات الصحية الصالحة للشرب في الصباح. ولكن ما المشروبات يجب أن تتوجه من؟

يُنصح بعدم شرب الصودا (أو المشروبات المختلفة التي تحتوي على السكر المكرر) ، أو مشروبات الطاقة ، أو الكحول (نعم ، حتى الميموزا!) ، أو تناول كميات منخفضة من البطن الفارغة. جميع هذه المشروبات ستكون شديدة الجفاف وتزود بعض التوتر الصباحي غير المرغوب فيه.

من أوراق الشاي المعززة للأيض إلى عصير التوت غوجي لمكافحة التعب ، الذي يشرب مربع قياس كنت متحمس أكثر لمحاولة؟

قد يكون Tiffany La Forge طباخًا ماهرًا ومطور تعليمات ومؤلف طعام تدير منظمة الصحة العالمية سجل الويب Parsnips and Pastries. يركز سجل الويب الخاص بها على الطعام الحقيقي من أجل حياة متوازنة ، والوصفات الموسمية ، والتوصية الصحية التي يمكن الوصول إليها. بمجرد عدم وجودها داخل الغرفة ، تتمتع تيفاني بممارسة اليوغا ، والمشي ، والسفر ، والزراعة العضوية ، والتسكع مع كلبها ، الكاكاو. قم بزيارتها في سجل الويب الخاص بها أو على Instagram.

التحديات الصحية
هل تبحث عن قطع السكر مرة أخرى؟ سنقدم لك بعض النصائح الحلوة
توجهنا رسالة نشرة Nutrition الإخبارية التي تدور حول تحدي السكر لمدة عشرة أيام إلى إرشادك في نقل الوعي الإضافي إلى السكريات الموجودة في الأطعمة التي تتناولها ، كما توفر لك الأدوات التي ترغب في تشكيل اختيارات أكثر صحة. هيا بنا نبدأ!



جديد قسم : الطعام والشراب

إرسال تعليق