-->

نيللي كريم تعترف بخطوبتها لـ "عمر إسلام": "أنا دماغي وعقلي سعيد الحب"

نيللي كريم
نيللي كريم


جدل الفنانة نيللي كريم ، بعد ظهورها ممسكًا بيد شخص في صورة دون وضوح جسده ، أثناء الاستمتاع بإجازتها الصيفية ، مما أثار تساؤلات حول انتمائها الرسمي إلى الشخص ، بعد تعميم شائعات زواجهما لرجل الأعمال عمر إسلام ، الذي نفته "كريم" على الفور قبل يومين ، اعترفت بأنها لن تتزوج سراً هناك.


اليوم ، أنهت كريم الجدل بين معجبيها قائلةً ، "ET باللغة العربية": "أنا شريعة في دماغي ، وليست دعوة ومثلًا. الشيء المهم هو أنني فخور بالحب الذي أعيشه الآن وأرتاح في وقتي مع بناتي ، أمي ، خطيبتي وأصدقائي ". بينما أشارت إلى أنها كانت مخطوبة بالفعل لرجل الأعمال "الإسلام" ، وبالتالي فإن اليد التي كانت في صورتها تعود إلى خطيبها.

ولكن من هي خطيبها؟ ، هي واحدة من الأصدقاء المقربين لعمرو دياب ، وقد امتدت صداقتهم الوثيقة إلى زوجتي دياب السابقين ، الفنانة شيرين رضا ، وبالتالي الثانية زينة عاشور.

أما في مجال دراسته "الاقتصاد وإدارة الأعمال" ، الذي تعلمه في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج في التسعينات من القرن الماضي ، لربط شركته المملوكة لعائلته عام 1989.

واستمر "الإسلام" في تطوير الأعمال التي ورثها عن والده في قطاع الطيران والفنادق ... وبرز في مجال استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر وحضر المتاجر والمقاهي الخاصة.

تزوج مرة ، وزوجته السابقة هي أن الفنان التشكيلي الفلسطيني الأمريكي ، جينان شحادة ، 43 سنة ، وأنهما توأمان من الذكور والأنثى ، سامو وتيا. تعيش الفتاة مع والدتها في دبي وبالتالي الصبي في لندن.

يذكر أن نيللي كانت متزوجة في السادسة عشرة من عمرها من والدها "كريم" و "يوسف" ، لكنها انفصلت عنه آنذاك. في عام 2015 .. وقبل ثلاث سنوات ، علقت الفنانة على زواجها المبكر الذي تسبب في بؤسها خلال برنامج "نقاش الشباب": "لم أندم على ما حدث في الماضي لأنني أنجبت أحلى الشباب".

انتهت الممثلة قبل أسابيع ، حيث عرضت مسلسلها الرمضاني بـ "100 Ws" ، الذي حاز على إعجاب الجمهور بالكوميديا ​​، والتي يتم عرضها من خلال المواقف بين أعضاء عصابة بقيادة نيللي مع الفنان آسر ياسين ، وبالتالي الدراما الموجهة كميلة أبو زكري وكتابة أحمد وائل.

جسدت نيللي دور "سكر" الابنة الكبرى لعائلتها المكونة من 4 أفراد ، وكان والدها غائبًا. من هنا تولت الفتاة مسؤولية العمل والإنفاق على المنزل حتى قررت السفر إلى النصب لكسب المال.


جديد قسم : أخبار

إرسال تعليق