-->

أفضل الطرق لكسب المال من المنزل (شرعي)


كسب المال من منزلك لم يكن أسهل. بغض النظر عن خلفيتك أو تعليمك أو مهاراتك أو عمرك ، فسوف تجني المال على الأريكة.
أنا واحد من بين هؤلاء الناس. أمتلك مواقع ويب متعددة وأنشطة تجارية عبر الإنترنت ، مما يعني أنه يمكنني العمل من أي مكان باستخدام الوصول إلى الإنترنت.
لقد عملت بالفعل حياتي المهنية بالكامل من المنزل.

إنه أمر مذهل كما يقول الآخرون.
سواء كنت تبحث عن عمل بدوام كامل عن بعد ، أو ترغب في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت من المنزل ، أو تحاول ببساطة العثور على أموال إضافية من خلال صخب جانبي ، فهناك العشرات من الطرق لكسب العيش من المنزل.

سأشارك أفضل الطرق الشرعية التي ستجني بها المال من منزلك.

جوجل ادسنس
أنا متأكد من أنك شاهدت إعلانات على مواقع الويب أثناء تصفحك عبر الإنترنت. تدفع هذه المواقع لعرض الإعلانات من خلال شبكة إعلانية.

جوجل ادسنس هو شبكتي المفضلة.
تعمل المنصة على تسهيل حثك على الدفع عن طريق عرض الإعلانات من الشركات الشرعية على موقع الويب الخاص بك. أفضل استخدام Google لأنها تعرض إعلانات عالية الجودة ذات صلة بجمهورك. لديك سيطرة كاملة على الإعلانات التي يتم عرضها ومكان وضعها على موقع الويب الخاص بك.

بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم بالفعل موقع على الإنترنت يحصل على حركة المرور ، فإن هذا غالبًا ما يكون شكرًا ممتازًا لكسب بعض الأموال الإضافية.

اكتب كتابا
إذا كانت لديك مهارات كتابة لائقة ، فعليك التفكير في كتابة كتاب.

إن نشر كتاب اليوم أقل بكثير من الموارد مما كان عليه في الماضي. ستكتب واحدة بدون نفقات مسبقة قليلة.

تسمح لك الأنظمة الأساسية مثل CreateSpace بنشر كتاب بنفسك دون تصفح ناشر مناسب. ستبيع نسخًا رقمية من كتابك من خلال Amazon Kindle Direct Publishing أيضًا.

بدلاً من ذلك ، ستكتب كتابًا إلكترونيًا وتبيعه بشروطك الخاصة. اعرض الكتاب الذي يمكن شراؤه على موقع الويب الخاص بك وفرض رسومًا على التنزيلات الرقمية.

بيع الدورات عبر الإنترنت والندوات عبر الإنترنت
إذا كنت خبيرًا في موضوع معين ، فستستفيد من هذه المعرفة من خلال بيع الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

سيكون لديك السيطرة الكاملة على استراتيجية التسعير الخاصة بك ، مما يعني أنك تقوم بإنشاء العديد من الأموال دون بيع الكثير من الدورات التدريبية. اربح أول 100000 دولار من خلال البيع:

  • دورات 25 دولارًا لـ 4000 شخص
  • دورات 50 دولارًا لـ 2000 شخص
  • دورات 100 دولار ل 100 شخص
  • دورات 1000 دولار لعشرة أشخاص

كما سترى ، فإن تحويل هذا إلى دخل من ستة أرقام أمر ممكن. غالبًا ما يكون هذا شكرًا لا يصدق لاستثمار قائمة البريد الإلكتروني التي لديك ببساطة.

بدء قناة يوتيوب
يوتيوب هو واحد من الأوزان الثقيلة لجني الأموال من المنزل. ما عليك سوى بدء قناة وتحميل مقاطع فيديو وسحبها للحث على أكبر عدد ممكن من مشاهدات الفيديو.

إذا كنت تتراوح من الصفر ، فستستغرق هذه الإستراتيجية بعض الوقت. أفضل رهان هو اقتطاع شريحة مميزة لتحقيق قاعدة مشتركين لطيفة. ولكن مع نمو قناتك ، ستبدأ في كسب أموال حقيقية.

هناك خمس طرق رئيسية لتحقيق الدخل من قناتك على YouTube من خلال برنامج شركاء YouTube.
  • إعلانات
  • عضويات القناة
  • بضائع
  • محادثة رائعة وملصقات فائقة
  • يوتيوب بريميوم

هناك بعض متطلبات الأهلية لكل طريقة. على سبيل المثال ، ترغب في امتلاك ما لا يقل عن 10000 مشترك لبيع البضائع عبر YouTube. تتطلب اشتراكات القناة أكثر من 30.000 مشترك. لذا من المرجح أن تبدأ بعرض الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إذا حصلت على مشتركين على YouTube ، فستربح من YouTube.

مساعد افتراضي
يمكن للعديد من أصحاب الأعمال الصغيرة والمهنيين على المستوى التنفيذي استخدام مساعد خاص. ومع ذلك ، لا يستطيع هؤلاء الأفراد دائمًا الحصول على مساعد دائم في كشوف المرتبات.

لذا من الشائع للمالكين والتنفيذيين استئجار عمال عن بعد للتعامل مع المهام الإدارية.

يمكن للمساعد الافتراضي التعامل مع مجموعة جيدة من الواجبات. يمكن التحكم عن بعد بأشياء مثل جدولة المواعيد ، وإجراء ترتيبات السفر ، وأخذ الرسائل عن بُعد. تتم إدارة جميع المراسلات عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل الفورية.

يمكن لأي شخص القيام بذلك:
لا توجد متطلبات التعليم أو المهارات
طالما أنك تتواصل بشكل واضح وتبقى منظمًا ، ستقوم بالعمل بشكل جيد
شريط الجودة للمساعدين الافتراضيين منخفض جدًا ، وستتسبب طاقة إضافية تعمل باللمس في التميز والحصول على عملاء على المدى الطويل
مضيف Airbnb
إذا كانت لديك غرفة إضافية في منزلك أو شقتك ، فستربح بعض النقود الإضافية عن طريق استئجارها على Airbnb. سيكون لديك السيطرة الكاملة على معدلات ومدة متطلبات الإقامة.

على سبيل المثال ، ستحتاج إلى 30 يومًا على الأقل للمستأجرين.

أو ربما تريد فقط ملء شقتك المكونة من غرفة نوم واحدة أثناء خروجك من المدينة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

وفقًا لدراسة من SmartAsset ، تتوقع أن تكسب 81٪ من الإيجار من خلال إدراج منطقة خلال منزل من غرفتي نوم من خلال Airbnb.

ممثل خدمة العملاء
تقوم الكثير من الشركات الكبرى بالاستعانة بمصادر خارجية لاحتياجات خدمة العملاء من خلال مؤسسات خارجية. قد يكون SYKES Home (رسميًا Alpine Access) منصة شائعة للتعاقد الخارجي على مركز الاتصال.

عندما يتصل الأشخاص برقم 800 ، يمكن إجراء المكالمات تلقائيًا
الكتابة المستقلة
لم يكن الطلب على المحتوى عبر الإنترنت أعلى من أي وقت مضى.

يحاول كل موقع ويب تقريبًا العثور على مدونات عالية الجودة ، وأدلة إرشادية ، ونسخة من الصفحة المقصودة ، ومحتوى آخر يحتاج إلى كتابة ماهرة.

إذا كنت منظمًا بشكل جيد ولديك مهارات جيدة في الكتابة ، فإن الكتابة المستقلة هي واحدة من أبسط الطرق لتكوين الأموال من المنزل. ستدحرج التبن كصخب جانبي أو ربما تحوله إلى مهنة. أنا أعرف الكثير من المستقلين الذين يكسبون ستة أرقام في السنة.

للبدء ، ابحث في لوحات العمل على Fiverr و Upwork لاستخدامها في العديد من حفلات الكتابة.

تدبير منزلي
بصفتك ربة منزل ، ستكسب المال من منزل شخص آخر. من الشائع أن يصطاد الناس منزلًا إذا كانوا في عطلة أو يسافرون لفترات طويلة من وقتك.

تتضمن الواجبات عادةً فحص البريد أو ري النباتات أو إزالة القمامة.

سيطلب منك بعض الأشخاص قضاء الليل ، والعيش بشكل أساسي في منازلهم أثناء غيابهم. سيطلب منك الآخرون فقط منع مرة أو مرتين كل يوم لرؤية الأشياء.

يمكنك استخدام HouseSitter.com للبحث عن فرص أو الاستفسار بين الأصدقاء والعائلة في شبكتك الشخصية.

الكلب المشي والحيوانات الأليفة
في بعض الأحيان تسير أعمال التنظيف المنزلي والحيوانات الأليفة جنبًا إلى جنب. يجب إطعام الحيوانات الأليفة وإحضارها أثناء المشي بينما يكون أصحابها في عطلة.

إذا كنت من محبي الحيوانات ، فسيكون هذا شكرًا لطيفًا لكسب بعض النقود الإضافية. عادة ما تكون الوظائف المنزلية في المنازل التي لديها حيوانات أليفة أعلى أجور.

بدلاً من ذلك ، هناك حاجة كبيرة لمشي الكلاب لأصحاب الحيوانات الأليفة الذين يعملون لساعات طويلة. يريد الناس أن تحث حيواناتهم الأليفة على الخروج من المنزل ، والحصول على بعض الهواء النقي ، وحضور المرحاض خلال النهار.

تعد روفر واحدة من أهم منصات المشي للكلاب في السوق اليوم. ستجد العشرات من الوظائف في منطقتك ، بدءًا من الزيارات المكثفة وحتى المشي والرعاية اليومية.

اختبار مواقع الويب والتطبيقات
تحاول الشركات دائمًا العثور على تعليقات حول مواقعها على الويب وتطبيقها. يمكن أن يؤدي تحسين تجربة المستخدم إلى تحسين التحويلات والأرباح بشكل كبير. لذا فهم على استعداد للدفع للناس للتحقق من المواقع والتطبيقات.

UserTesting هي منصتي المفضلة لهذا.
يمكنك الحصول على أموال تصل إلى 60 دولارًا لكل اختبار. ما عليك سوى تسجيل الوصول ، وزيارة الموقع أو التطبيق ، وإكمال مجموعة من المهام أثناء مشاركة أفكارك بصوت عالٍ ، والحصول على أموال. هذا هو!

UserTesting.com ليست مهنة حقًا. ولكن من الرائع أن تجني بعض النقود الإضافية كصخب جانبي.

خدمات النسخ
إذا كنت من النوع السريع ، فسوف تكسب بسهولة بعض المال من خلال تحويل الملفات الصوتية إلى نص.

بالنسبة لأولئك منكم الذين يتحدثون لغة بعيدة ، هناك وظائف نسخ بأجر أعلى للمترجمين أيضًا.

Rev و TranscribeMe موقعان شرعيان لوظائف النسخ المستقل.

ادخال بيانات
إذا كنت تشعر بالراحة لإكمال المهام الصغيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن إدخال البيانات غالبًا ما يكون صخبًا جانبيًا لطيفًا أو وظيفة بدوام جزئي. في بعض الحالات ، ستجد حتى وظيفة بدوام كامل ككاتب إدخال المعرفة يؤدي من المنزل.

يوفر Clickworker وبالتالي Smart Crowd العديد من مواقع إدخال البيانات للمستقلين. ستتصفح أيضًا وظائف إدخال البيانات في Upwork أو Craigslist.

استشارات عبر الإنترنت
هل اشتريت وبيعت مشروعًا لتحقيق ربح كبير؟ هل أخذت موقع ويب وقمت ببنائه إلى 100،000 زائر شهريًا؟ علم الناس طريقة القيام بشيء مكافئ لتصبح مستشارًا على الويب.

الناس أو أصحاب الأعمال على استعداد لشراء المشورة أو التوجيه أو المشورة لتحقيق النجاح في أهدافهم.

أكبر عقبة في أن تصبح مستشار ويب هو الحصول على أول عدد قليل من العملاء. إن امتلاك شبكة في مجالك يجعل هذه الكمية أسهل. ولا يزال ذلك ممكنًا إذا كنت تتراوح من الصفر ، عليك فقط أن تكون مبدعًا في كيفية الحصول على مصادر محتملة.

أنا أعرف المستشارين الذين يجنون الكثير من المال ، ويوقعون عملاء لمدة طويلة مقابل 10000 دولار شهريًا. يتقاضى البعض الآخر 500 دولار مقابل مكالمة لمدة 30 دقيقة. بينما لا يمكنك توقع حث هذه الأسعار منذ البداية ، من الجيد أن تفهم أن هناك مجالًا كبيرًا للنمو.

بيع المنتجات عبر الإنترنت
لم يكن إنشاء شركة تجارة إلكترونية أسهل من أي وقت مضى. ستقوم بإنشاء موقع الويب الخاص بك باستخدام Shopify أو كسب المال من Amazon.

كل من هذه المنصات تدعم دروبشيبينغ. باختصار ، تعني دروبشيبينغ أنك ستبيع عبر الإنترنت دون الحاجة إلى لمس المنتجات. يتم شحن المنتجات وتعبئتها مباشرة من الشركة المصنعة.

يمكنك إدارة نشاط تجاري على الويب يبيع أي شيء تقريبًا من أي مكان باستخدام الوصول إلى الإنترنت.

من الواضح أن هذه مساحة تنافسية للغاية. لذا اقضِ بعض الوقت في البحث عن المنتجات والسوق المستهدفة قبل أن تبدأ. البيع عبر الإنترنت ليس شيئًا يمكنك القيام به ببساطة على الطيار الآلي. لا يزال يتطلب قدرا كبيرا من العمالة ، وخاصة في المراحل المبكرة.

ولكن لا يوجد حد لنسبة ما ستبيعه ، مما يعني أنه لا توجد حدود لنسبة الأموال التي يتم تحقيقها في كثير من الأحيان.

أمسك الشحنات لجيرانك
مع زيادة قراصنة الشرفة ، يريد الكثير من الناس المساعدة في الاستيلاء على الحزم قبل تسليم اللصوص.

إذا كانوا في العمل

للاستفسار والطلب التواصل من هنا:

جديد قسم : منوعات