-->

نصائح رهيبة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من جهاز تنقية الهواء


الشيء الجيد هو أن معظم أجهزة تنقية الهواء ليست صعبة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو تشغيل الجهاز واستمرار تشغيله. ومع ذلك ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من وحدتك شريطة اتباع النصائح الواردة أدناه. تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك الحصول على أقصى الفوائد من وحدتك.

حافظ عليها

تحتاج أجهزة تنقية الهواء إلى الاستمرار في العمل لساعات. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على فواتير الطاقة الخاصة بك في التحكم ، يمكنك تقليل سرعة المروحة. الخبر السار هو أن معظم هذه الوحدات لا تستهلك الكثير من الطاقة. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن كيفية إبقاء فواتير الطاقة الخاصة بك تحت السيطرة.

احتفظ بالوحدة في نفس الغرفة

من الأفضل إبقاء الوحدة في نفس الغرفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تقضي وقت فراغك في غرفة نومك ، فتأكد من وضع الوحدة بالقرب من سريرك في غرفة النوم. لذلك ، قد لا ترغب في نقل المنتج من غرفة إلى أخرى.

حافظ على اغلاق الابواب

عند تشغيل الوحدة ، تأكد من إغلاق جميع الأبواب والنوافذ بشكل صحيح. حتى إذا كانت النافذة نصف مفتوحة ، فسيستمر الهواء النقي في الهروب. في الواقع ، تعمل هذه الوحدات بشكل جيد في الأماكن الضيقة.

لذلك ، قد ترغب في إغلاق جميع الأبواب والنوافذ قبل تشغيل الجهاز. هذا مهم إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع مزايا الجهاز الذي اشتريته.

وجه الوحدة في الاتجاه الصحيح

هذا مهم إذا وضعت الوحدة في غرفة كبيرة. في غرفة كبيرة ، يجب أن توجه الوحدة إلى نفسك حتى تتمكن من التنفس في الهواء النقي. من ناحية أخرى ، إذا كانت غرفة صغيرة ، فلن يهم اتجاه الوحدة. لذا ، هذه نقطة مهمة يجب وضعها في الاعتبار.

لا تستخدم مولدات الأوزون

وفقا للخبراء ، منظفات الهواء الأيونية ليست فعالة. علاوة على ذلك ، يقول البعض أنها يمكن أن تكون ضارة بصحتك. لذلك ، ليست فكرة جيدة أن يتم جذبك من خلال ادعاءات التسويق الخادعة من قبل صانعي هذه الوحدات.

تميل جميع أنواع منظفات الهواء الأيونية تقريبًا إلى إصدار الأوزون. ونعلم أن هذا الغاز يمكن أن يهيج رئتيك ويسبب نوبات الربو. لذا ، فإن الفكرة هي الذهاب إلى مرشحات الهواء HEPA وأن تكون في الجانب الآمن.

استبدال الفلاتر في الوقت المناسب

لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة ، قد ترغب في استبدال المرشحات في أقرب وقت ممكن. مع مرور الوقت ، تميل هذه المرشحات إلى جمع الملوثات وفقدان الكفاءة. لذلك ، قد ترغب في اتباع إرشادات الاستبدال للتأكد من أن وحدتك تعمل على النحو الأمثل لسنوات قادمة.

قصة قصيرة طويلة ، إذا كنت ستشتري جهازًا لتنقية الهواء ، فنقترح عليك اتباع النصائح الواردة في هذه المقالة لتحقيق أقصى استفادة من وحدتك والحفاظ على نظافة الهواء الداخلي في جميع الأوقات. نأمل أن تجد هذه النصائح مفيدة.

جديد قسم : منوعات