-->

القوة العقلية هي قدرة الشخص على إدارة الضغوطات والضغوط والصعوبات وأداء واجباته كما هو متوقع ، بغض النظر عن الظروف. يعد بناء الجودة العقلية أمرًا أساسيًا لمواصلة حياتك. يجب علينا تطوير رفاهنا النفسي باستخدام الأدوات والإجراءات العقلية. الرفاهية العقلية المثالية تجعلنا نستمر في الوجود الفعلي الذي نحبه ، ولدينا ارتباطات اجتماعية مهمة ، واحترام الذات الإيجابي. كما أنه يساعد في قدرتنا على مواجهة التحديات ، ومحاولة أشياء جديدة ، والتكيف مع أي ظروف مزعجة قد تقذفها الحياة بنا.

لكي نكون صلبين فكريا ، يجب علينا تطوير الجودة النفسية لدينا! الجودة العقلية هي شيء تم إنشاؤه بعد مرور بعض الوقت من قبل الأشخاص الذين قرروا التركيز على الوعي الذاتي. مثل رؤية الإضافات الجسدية من التمارين والأكل أكثر فائدة ، يجب أن نخلق ميول عقلية قوية. علاوة على ذلك ، لرؤية المكاسب الجسدية ، يجب علينا أيضًا التنازل عن النزعات غير الصحية ، على سبيل المثال ، تناول الغذاء الرديء ، والمكاسب العقلية ، الاستسلام للعادات غير المرغوب فيها ، على سبيل المثال ، الشعور بالإحباط من الذات.

لتكون قاسيًا ذهنيًا ، يجب أن يكون لديك مستوى من التنوع ، ولكن ليس كل فرد قوي قوي بشكل أساسي من الناحية الفكرية. تبين أن تكون صلبًا عقليًا ليس شيئًا يحدث بدون أي توقع مسبق. في حالة ما إذا كان بإمكانك البدء في رؤية كل مشكلة تواجهها الحياة على أنها فرصة للعمل على المزيد من التأريض ، فستبدأ في تجميع الذكاء والوضوح الذي يمكنك التدقيق فيه عندما تصبح الأمور صعبة حقًا.

في حالة تركيز المزيد من الأفراد على صحتهم العقلية ، ربما يكونون قد حققوا نتائج مثمرة بشكل متزايد في تحقيق الأهداف التي حددوها لأنفسهم. مع مراعاة كل الأشياء ، لن يقوم جسمك بما لا يقوله دماغك. بناء العضلات العقلية هو ببساطة عنصر التحكم الرئيسي ، والرضا المؤجل ، والحصى ، والقلق.

توفر لك بضع لحظات من الهدوء فرصة للنظر في تقدمك والنظر في ما تحتاج إلى تحسينه. جدولة بضع لحظات باستمرار لتنشيط البطاريات الخاصة بك مع القليل من العزلة. سيساعدك في الحصول على الوضوح وإعادة بناء الإلهام للوصول إلى أهدافك. حاول ألا تتغلب على نفسك من خلال التعامل مع عدد مفرط من الأشياء في وقت واحد ؛ ابدأ بتغيير واحد عليك القيام به.

ميّز المجالات الصريحة في حياتك التي قد ترغب في تغييرها. قبل أن تتمكن من تطوير قوتك النفسية ، يجب عليك تقييم نقاط القوة والضعف لديك لمعرفة ما قد ترغب في تغييره. أعد قائمة بصفاتك وصعوباتك كما يمكنك. عند الانتهاء من القائمة الخاصة بك ، فكر في كيفية تحويل كل واحدة من الصعوبات الخاصة بك إلى هدف يمكنك التحرك في اتجاهه.

تعرف على صفاتك. على الرغم من الاعتراف بمجالات التحول ، يجب عليك تخصيص بعض الجهد للإشادة بصفاتك. اطّلع على خلاصة صفاتك وامتدح نفسك على هذه الصفات الإيجابية. إن منح نفسك لفتة تهنئة إلى حد ما من وقت لآخر سيساعدك في التركيز على صفاتك الإيجابية ويساعد في العمل على زيادة قوتك العقلية.

خذ بعين الاعتبار بنفسك. ستساعدك التمارين والتغذية السليمة والراحة والاسترخاء على تطوير الجودة العقلية والحفاظ عليها. من خلال الاعتناء بنفسك جيدًا ، فأنت تنقل علاماتك النفسية إلى أنه لديك الحق في التعامل معها. تأكد من أنك تلتزم بفرصة كافية لتلبية متطلباتك الأساسية لممارسة الرياضة والتغذية والراحة والاسترخاء.

قم بإثراء نفسك. تحدي نفسك لمواصلة التعلم باستمرار. ستصبح أقوى وأكثر حكمة فكريًا مع المزيد من المعلومات التي تجمعها. حاول ألا تدع نفسك تتعثر ، سواء عقليًا أو جسديًا. كن مهتماً ، واعياً ، ومتعلماً بالعالم. قراءة الكتب ، ومراقبة الأفلام الرائعة ، والذهاب إلى العروض ، والذهاب إلى المسرحيات ، ومشاهدة عروض الباليه ، والحرفية في بعض الهياكل. اصنع مركبتك الخاصة. قم بتأليف أو رسم أو إنشاء موسيقى أو تصميم أو أي شيء ينشط جانبك المبتكر. تعلم مهارات جديدة. تحدث مع الناس. شارك في مناقشات عميقة تتجاوز المحادثة غير الرسمية. تعرف على تاريخ الأفراد واعرض تاريخك.

استخدم الحديث الذاتي الإيجابي لبناء قوتك العقلية والعاطفية. يمكن للتأكيدات الإيجابية يومًا بيوم أن تساعدك في بناء جودتك النفسية والحماسية. خصص بضع ثوانٍ كل يوم لتتأمل نفسك في المرآة وتعبر عن شيء يحث نفسك. يمكنك أن تقول شيئًا تقبله عن نفسك أو شيئًا قد ترغب في قبوله عن نفسك ، والمناقشات التي تجريها مع نفسك تؤثر على الطريقة التي تستمر بها وكيف تشعر. التحليل الذاتي القاسي يبقيك على قيد الحياة. ركز على التحدث مع نفسك بنفس الطريقة التي ستخاطب بها رفيق موثوق به وستفتح لك القدرة

جديد قسم : منوعات