-->

في حين أن العديد من زوار إدنبرة يخططون بحماس للتوقف عند قلعة أدنبره وقصر هوليرود والبرلمان الاسكتلندي ومعالم أخرى معروفة جيدًا ، كما أن العديد منهم غافلين تمامًا عن المعالم السياحية الرائعة الواقعة أسفل أقدامهم مباشرة.

تحت شوارع إدنبرة يكمن مكون رائع من تاريخها الطويل. في بعض الأحيان تسمى "أندر جراوند إدنبره" ، أو "أنفاق إدنبره" أو "إدنبره فولز" ، هذه الجيوب الموجودة تحت الأرض متاحة للاستكشاف اليوم وتوفر بعدًا مقنعًا لأي عطلة في هذه المدينة الساحرة بالفعل.

إذا كنت ستنتقل إلى إدنبرة قريبًا ، فاقرأ القصص التي تتدلى من تحت سطح الأرض وتخطط لزيارة شيء مختلف حقًا.

كيف تحت الأرض أدنبرة جاء ليكون

مثل العديد من الأماكن في جميع أنحاء أوروبا والعالم - بدأت أدنبرة تعاني من آلام متنامية خلال الثورة الصناعية في أوائل القرن التاسع عشر. حيث احتل سكان المدينة ذات يوم مكانًا مريحًا داخل حدود ما كان يطلق عليه "الميل الملكي" ، وهو تدفق معظم المهاجرين الأيرلنديين المصنوعين لظروف ضيقة. استجابة لذلك ، قامت المدينة ببناء ما أصبح يعرف باسم الجسر الجنوبي فوق واد كاغيت ، مما سمح للمستوطنة بالانتشار أكثر قليلاً. حيث تم تطوير أقواس الجسر الكبيرة البالغ عددها 19 ، تم إنشاء سراديب ضخمة تحت الأرض ؛ العديد من "غير المرغوب فيهم" في المجتمع ، جنبا إلى جنب مع التجار والمهاجرين النظاميين ، حولت هذه الأقبية إلى مدينة مزدهرة تحت الأرض.

تحت الأرض في إدنبرة في نهاية المطاف مصير

ربما كان من المحتم أن تتفوق المدينة السرية في النهاية على عمليتها ، استحوذت العناصر المظلمة في المجتمع تدريجياً على الأنفاق ، مما أوجد ملاذاً للمجرمين وغيرهم من أفراد المجتمع غير المرغوب فيهم ، وحوالي عام 1830 ، تم إغلاق مدينة إدنبره تحت الأرض رسميًا. لم تتم إعادة اكتشافها حتى منتصف الثمانينيات ، وبدأت الجولات بجدية في حوالي عام 1994. تعد فنادق أدنبرة من كبار المؤيدين للجولات ، لأسباب ليس أقلها أن سر الأنفاق أدى إلى زيادة في الأعمال على مدار السنة توافدوا إلى المدينة لمشاهدة خزائن تحت الأرض لأنفسهم. يقول البعض إن الكثير من الفنادق الرخيصة تدين إلى حد كبير بوجودها في تعزيز السياحة الذي أحدثته الأنفاق تحت الأرض.

بجولة تحت الأرض أدنبرة اليوم

اليوم ، ينبغي أن تكون جولة أدنبرة تحت الأرض جزءًا أساسيًا من أي عطلة مناسبة في المدينة. يمكن للزائرين استخدام الأموال التي يوفرونها عند حجز الفنادق الرخيصة لإلقاء نظرة رائعة على المواقع التي كانت توجد بها مدينة أدنبرة الأسطورية ذات يوم. إن الإحساس بالتاريخ الغني والدراما الجذابة يملأ الهواء في هذه الغرف المفقودة منذ فترة طويلة ، مما يخلق ذكريات لا تنسى حقًا. عند العودة إلى فنادق أدنبرة القريبة ، لا يمكن لأولئك الذين استمتعوا بهذه الجولات المدهشة أن يخرجوها عنهم بسرعة. القصص التي يسمعها المرء عند زيارة هذه الأقبية المدفونة بشدة تلتصق بها مدى الحياة ، وتحول عطلة منتظمة في Auld Reekie إلى شيء سحري حقًا.

رو ساديجي هو كاتب سفر مقره في إيست إند بلندن ، على الرغم من أنه يقضي معظم وقته في السفر حول النقاط الساخنة للسفر في أوروبا.





جديد قسم : حول العالم

إرسال تعليق