-->

كيفية الحصول على نقرات من يوتيوب فيديو


إذا كنت تحمّل مقاطع فيديو YouTube لبعض الوقت الآن أملاً في الترويج لموقعك ولا تزال تحصل على نتائج سيئة ، فستقدم لك هذه المقالة بعض النصائح حول كيفية تعظيم فرصك في جعل مشاهدي YouTube ينقرون على مواقعك ويزورونها.

هل تعلم أن أول ما يراه الأشخاص حول مقطع الفيديو الخاص بك ، العنوان ، يمكن أن يكون مسؤولًا عن 80٪ على الأقل من مشاهداته؟ لا تقل أهمية عن مقدمتك الافتتاحية التي تبدأ فور النقر على "زر التشغيل" للمشاهدين.

من الأهمية بمكان أن تجذب انتباههم برسالة مقنعة في أسرع وقت ممكن. إذا كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ دعنا نتحدث عن ذلك قليلا. هل تتذكر تلك اللحظات الكثيرة عندما قررت فجأة الذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلم تم إصداره حديثًا بعد مشاهدة مقطع الفيديو الخاص به مباشرة؟ خمين ما؟ لقد نجحت تلك المقطورات في إقناعك باتخاذ إجراء - وهي دعوة صامتة ولكن لا تقاوم للعمل "اذهب وشراء تذكرة لهذا الفيلم الآن!"

لكن السؤال الذي يجب أن نشعر به هنا ، هو كيف حدثت هذه العملية على مستوى اللاوعي؟ حسنًا ، دعنا نحللها! من أجل هذا المثال ، دعنا نستخدم المقطع الدعائي من فيلم Transformers 2. مثل العديد من المعجبين بمشاهدة أفلام الحركة + الخيال ، استولت على الفور من خلال إثارة الفيلم بمشاهد الحركة التي لا نهاية لها ، وإغواء الرسومات والممثلين / الممثلات الساخنة. علاوة على ذلك ، كنت فضوليًا للغاية لرؤية القتال الفعلي بالتفاصيل ومعرفة كيف انتهت القصة - والتي من الواضح أن المقطوعة تركت مكتشفة في الغرض!

اذا انت ترى؟ كنت مستعدًا لاتخاذ إجراءات من خلال بعض العوامل النفسية:
1. يبدو هذا الفيلم ممتلئًا بالإجراءات ، فستكون قيمة تذكرة التذكرة في كل سنت.
2. إنها مليئة بالرسومات المذهلة لتلائم عيني لمدة ساعة أو ساعتين
3. هذه الممثلة الساخنة وحدها هي التي تستحق مشاهدة الفي
4. لا يمكنني الانتظار لمعرفة من الذي سيفوز - بشري أو روبوت؟

وهناك بالطبع العديد من المشغلات العاطفية الأخرى ، تختلف من شخص لآخر. ولكن النقطة المهمة هنا هي أن المقطورة نجحت في إخراج بعض المشغلات العاطفية القوية حقًا التي تجعل الأشخاص يتصرفون بثبات! وهذا هو بالضبط ما يجب عليك فعله عند إنشاء مقاطع فيديو YouTube ، للاستفادة من مصدر الزيارات المجانية على YouTube وتحويلها إلى زوار لموقع الويب الخاص بك. بمجرد قيامهم بنقرة واحدة في صندوق الموارد الخاص بك ، كلهم ​​لك!

إحدى هوايات نيك تشاهد الأفلام في السينما كل يوم ثلاثاء - لأن التذاكر رخيصة ... قام مؤخرًا بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت



جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق